فتحات العرب باسم يوسف: ''البرنامج'' للكبار فقط و''تيت'' على الألفاظ المسيئة | EgyToday
اضغط على اعجبني - like ليصلك كل ما هو جديد

| 0 التعليقات ]

باسم يوسف: ''البرنامج'' للكبار فقط و''تيت'' على الألفاظ المسيئة


باسم يوسف: ''البرنامج'' للكبار فقط و''تيت'' على الألفاظ المسيئة

 قرر الإعلامي باسم يوسف أن يكون برنامجه ''البرنامج'' الذي تبثه فضائية''سي بي سي'' للكبار فقط، مع وضع تشويش على الألفاظ المسيئة.
وقال باسم يوسف، عبر حسابه عبر ''تويتر''، الأحد: '' بمناسبة مايحدث في البلاد قررنا أن يكون البرنامج للكبار فقط مع وضع تيت على الألفاظ المسيئة.. ماحدش يقول اننا ماحذرناش.. باتكلم جد''.
وانتقد الإعلامي باسم يوسف، عبر الحلقة السادسة من برنامجه ''البرنامج'' موكب الرئيس وعدد السيارات المشاركة به، مستشهدًا مشهد وقوف حرس الرئيس ''حفاة'' حول سيارته عقب صلاة الجمعة قبل الماضية.
وتطرق باسم يوسف إلى ميزانية تكاليف صلاة الرئيس، وخاصة صلاة الجمعة، بعد أن قيل إنها تتكلف حوالي 3 مليون جنيه في المرة الواحدة، واقترح مازحًا ان يكون هناك شركات رعاية لموكب الرئيس وخطاباته لتوفير تمويل ذاتي.
وتناول ''يوسف'' قضية خلط الدين بالسياسة، ولبس الاستفتاء على الدستور زي ديني، ومتاجرة التيارات الدينية، وبعض الأحزاب المدنية، بالدين لتحقيق أهداف سياسية، مستشهدًا بالشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، وما يفعله فصيل ''حازمون''، والمؤيدين للمرشح الرئاسي المستبعد.
وانتقد ما جاء على لسان عدد من مؤيدي الرئيس محمد مرسي والذين قالوا عنه إنه ''مدعوم من الله''، ومنهم الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، وما قاله الشيخ محمد حسين يعقوب من أن الرئيس مرسي يصلي ويحج ويؤم المصلين، وتشبيه بعضهم للرئيس بالأنبياء.
وانتقل للمعسكر الليبرالي وما يوجهونه من نقد للرئيس محمد مرسي، بادئًا بما قاله ياسر رزق، رئيس تحرير المصري اليوم، بأن الرئيس فيه من صفات الجمل ''بيخزن ويضرب في الوقت المناسب''.

0 التعليقات

إرسال تعليق

احدث المواضيع

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسئولية النشر