فتحات العرب ابل"تكشف النقاب الاربعاء عن هاتف آي فون 5 | EgyToday
اضغط على اعجبني - like ليصلك كل ما هو جديد

| 0 التعليقات ]

ابل"تكشف النقاب الاربعاء عن هاتف آي فون 5
اكتشفت مجموعة "آبل" الاميركية النقاب الاربعاء عن النسخة الجديدة المرتقبة جدا من هاتف "آي فون" الشهير التي يتوقع الخبراء ان تباع منه ملايين الوحدات.
ولم يكشف بعد عن موضوع المؤتمر الصحافي الذي من المزمع انعقاده في سان فرانسيسكو (كاليفورنيا) الساعة 17,00 بتوقيت غرينيتش، لكن "آبل" لمحت إلى أنه من المحتمل أن تعرض في هذه المناسبة هاتف "آي فون 5" ووزعت بطاقة للمدعوين تحمل الرقم 5 مع عبارة "على وشك الوصول".
من المقرر ان تكشف مجموعة "آبل" الاميركية النقاب الاربعاء عن النسخة الجديدة المرتقبة جدا من هاتف "آي فون" الشهير التي يتوقع الخبراء ان تباع منه ملايين الوحدات
وعادة ما تقدم المجموعة الأميركية خلال هذه الفترة من السنة التحسينات التي أدخلتها على أجهزة "آي بود".
لكن، لا شك في أن هاتفها الشهير المزود، بحسب آخر الإشاعات، بشاشة أكبر من النماذج السابقة ونفاذ أسرع إلى الانترنت، سيستأثر بالأضواء.
وهو قد يطرح في الأسواق في نهاية الشهر، ويتوقع الخبراء ان تسجل مبيعاته مستويات قياسية.
و"آبل" هي في المرتبة الثانية عالميا في مجال الهواتف الذكية، مع 16,9 % من حصص السوق في الربع الثاني من العام، في مقابل 32,6 % للمصنع الكوري الجنوبي "سامسونغ" الذي يستخدم نظام تشغيل "أندرويد" من "غوغل"، بحسب تقديرات معهد "آي دي إس".
لكن هاتف "آي فون" هو الهاتف الوحيد الذي يثير صدوره حماسا إلى هذه الدرجة.
وكانت مبيعات هواتف "آبل" الخلوية قد انخفضت في الربع الثاني من العام إلى 26 مليون وحدة، بعد أن كانت سجلت 35 مليون وحدة في الربع الأول، غير انه من المرتقب ان ترتفع بعد طرح هاتف "آي فون 5" في الأسواق.
وكان عدة منافسين قد قدموا منذ فترة وجيزة نماذج جديدة من هواتفهم، إدراكا منهم للاقبال الشديد المرتقب على هاتف "آبل" الجديد.

0 التعليقات

إرسال تعليق

احدث المواضيع

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسئولية النشر